مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وديبوررتيفو الافيس بث مباشر 29-10-2019


مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وديبوررتيفو الافيس بث مباشر

اتلتيكو مدريد وديبورتيفو الافيس بث مباشر , روزنامة الدوري الاسباني 2019/2020 مباراة اتلتيكو مدريد اليوم مرحلة الذهاب , في سهرة كروية اليوم الثلاثاء من الدوري الاسباني سنشاهد سويا مباراة اتلتيكو مدريد وديبورتيفو الافيس في لقاء سيقام علي ملعب البلدي في الافيس في لقاء لحساب الجولة الحادية عشر من البطولة المحلية.

أخبار فريق الافيس


يفتقد أسير جاريتانو الجناح بورغوي ولاعب الوسط توماس بينا ولاعب الوسط رودريجو إيلي بسبب إصابات في الوقت الحالي.

الافيس كي مان


قد لا تكون متسقة ، ولكن لديهم مهاجم يمكن أن يكون جيدًا لهم ، في يومه ، بالطبع ، في شكل لوكاس بيريز. وقع عليه أرسنال لسبب ما ، وحتى إذا لم يفلح ذلك أبدًا ، فأنت لا تزال تعلم أن هناك جودة هناك. لقد حصل على ثلاثة أهداف في الدوري الأسباني حتى الآن ، أحدها خسر فياريال. في خط الوسط ، رجل برشلونة السابق أليكس فيدال هو واحد لمشاهدة. لقد حصل بالفعل على مساعدين ، لذا فهو ليس واحدًا يمكن أن يستغني عنه ويمكنه إعداد شيء للأمامين.

نموذج فريق الافيس

الألفيس لديه ثلاث خسائر وفوزان في آخر خمس مباريات له:
4-1 خسارة فياريال
2-0 فوز على أرضه ضد سيلتا فيجو
2-1 خسارة في فالنسيا
2-0 فوز على أرضه ضد مايوركا
خسارة 3-0 على ريال سوسييداد

أخبار فريق اتليتيكو

دييجو سيموني ليس لديه مثل الظهير الأيمن سيمي فرساليكو ، وداعم الوسط ستيفان سافيتش وخوسيه جيمينيز ، والمهاجم جواو فيليكس بسبب إصابات في الوقت الحالي.

أتلتيكو كي مان

مع وجود دييغو كوستا المشهور في فريقك ، كل شيء ممكن تقريبًا. هذا هو ما يحتمل أن يواجهه Alaves هنا ، مع تهديد الإسباني المولود في البرازيل. كان الضرر قد حدث بحلول الوقت الذي قدم فيه قدمه على أرض الملعب يوم السبت ، لكنه سيكون حريصًا على ختم سلطته على الجانب مرة أخرى هنا. في الهدف ، يعد جان أوبلاك شخصية هائلة ويمثل الأمل الحقيقي في جميع الأوقات لأتليتي. لا يهم ، حتى في الظروف الصعبة ، فقد تمكنوا من الاعتماد عليه ، وستظل هي نفسها هنا مرة أخرى.

نموذج فريق اتليتيكو

يحظى أتلتيكو بثلاثة انتصارات وتعادلين في آخر خمس مباريات له:
2-0 فوز على أرضه ضد اتلتيك بلباو
1-0 فوز على أرضه ضد باير ليفركوزن (UCL)
تعادل 1-1 مع فالنسيا
تعادل 0-0 مع ريال مدريد
فوز 2-0 على لوكوموتيف موسكو (UCL)