مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر 29-10-2019 ميسي


برشلونة ضد ريال بلد الوليد مباشرة


وتأتي المباراة الثانية مساء الثلاثاء من كامب نو ، بعد ثلاثة أيام فقط من استضافة برشلونة لريال مدريد في الكلاسيكو. من الواضح أن هذه ليست مهمة مشحونة سياسياً ولكن سيظل هناك الكثير من التركيز على الأحداث خارج الملعب مع استمرار المظاهرات في شوارع برشلونة.
على أرض الملعب ، يجب أن يكون برشلونة جديدًا ومستعدًا للذهاب إلى هنا بعد أن لم يلعب منذ فوزه غير المقنع في دوري أبطال أوروبا في براغ الأسبوع الماضي. لقد كانوا أكثر إثارة للإعجاب في آخر مبارياتهم بالدوري عندما بدأ كل من أنطوان جريزمان وليو ميسي ولويس سواريز وسجل كلهم ​​هدفاً ضد إيبار. ومع ذلك ، ستكون هذه لعبة مختلفة تمامًا حيث تتيح الباحات الباسكية مساحة كبيرة للكتالانيين للعب بسبب تكتيكاتهم الملحة للغاية.



سيكون بلد الوليد راضيا عن الجلوس أعمق بكثير ويمكنه أن يحظى بالثقة من تجنب الهزيمة أمام كل من عملاق مدريد بالفعل هذا المصطلح. سيكون هذا بالتأكيد أصعب اختبار حتى الآن ، لكن لا يوجد ضغط حقيقي عليهم بعد أن دفعهم فوزهم في نهاية الأسبوع إلى ارتفاعات المركز الثامن. في الوقت الحالي ، يبدو رجال سيرجيو قادرين على محاكاة إنجازاتهم في الموسم الماضي عندما تغلبوا على الهبوط مع قليل من التنفس في النهاية.
خرج برشلونة من قمة جدول الترتيب من قبل غرناطة يوم الأحد ، لكنهم مصممون على ضمان استئناف الخدمة العادية هنا. لقد كان برشلونة هو المهيمن على أرضه حتى الآن خلال هذه الفترة ، حيث فاز بجميع مباريات الدوري الأربعة في كامب نو وأحرز 4 أهداف لكل لعبة في المتوسط. يتباهى بلد الوليد بواحد من أقسى أربعة دفاعات في الدوري الأسباني في الوقت الحالي ، لذلك قد يتعين على الكاتالونيين أن يبذلوا جهدًا أكبر من أجل صياغة انفتاحهم هنا أكثر من المباريات الأخيرة.

مباراة برشلونة اليوم

توقع النتيجة: 2-0 برشلونة
قد لا يكون Real Valladolid واحدًا من أكثر الأندية المألوفة أو الفرق الجذابة التي يجب مشاهدتها ، لكنها تطورت تدريجياً إلى فريق فعال للغاية قادر على الأقل على إحباط برشلونة هنا ، حيث نجح في ذلك في كلا الاجتماعين في الموسم الماضي. ومع هذا النوعية من الجودة التي يتمتع بها المضيفين ، يجب أن يكون ميسي وشركاه قادرين على العثور على الاختراق وقد يؤدي أحد الأهداف إلى إحراز هدف آخر في وقت متأخر إذا وجد بلد الوليد نفسه في موقع يحتاج فيه إلى بدء ارتكاب بضع هيئات للأمام.
للاطلاع على نصائح المراهنة على برشلونة vs بلد الوليد بالإضافة إلى نصائح الرهان لجميع المباريات هذا الأسبوع في الدوري الأسباني ، اشترك في tipstrr لمتابعة اختياراتنا مجانًا.

برشلونة ضد ريال بلد الوليد 


آخر 6 اجتماعات: 5 انتصارات برشلونة ، فوز بلد الوليد الحقيقي
فاز برشلونة في كلا اللقاءين 1-0 في الموسم الماضي.
لقد فازوا بـ 10 من آخر 11 مباراة ضد بلد الوليد في جميع المسابقات.
كان الاستثناء هو فوز بلد الوليد 1-0 على خوسيه زوريلا في مارس 2014.
اقرأ جميع معاينات الجولة 11 من الدوري الأسباني هنا.

فريق برشلونة:
ter Stegen - Alba، Lenglet، Pique، Semedo - Arthur، de Jong، Vidal - Griezmann، Suarez، Messi (4-3-3)
فريق بلد الوليد الحقيقي:
Masip - Nacho، Olivas، Salisu، Moyano - Villa، Michel، Fernandez، Porro - Plano، Guardiola (4-4-2)
جرب يدك في La Liga fantasy soccer على Fanteam!