تشكيلة أرسنال المتوقعة ضد شيفيلد يونايتد 21/10/2019 - موقع A8DAF

بإمكان أرسنال العودة إلى المركز الثالث أي تسلق رتبتين اذا فاز على شيفيلد خارج أرضه. ربما يكون شيفيلد يونايتد قد فاز في مبارتين فقط منذ صعوده الى الدوري الانجليزي الممتاز ، لكن لديهم سجل قوي للغاية في الماضي.

فريق شيفيلد لم يدع سوى سبعة أهداف تدخل مرماه ،ٌل من ارسنال بأربعة أهداف. تعادلوا مع تشيلسي وخسروا 1-0 أمام ليفربول. على الرغم من تدنيهم للترتيب ، فإن شيفيلد يونايتد ليسوا بالخصم الضعيف.

Unai Emery ليس له أي عذر. الكثير منهم مرتاحون بفضل الاستراحة الدولية وحتى أولئك الذين لعبوا أصبحوا أحرارا منذ ليلة الثلاثاء على أبعد تقدير. يجب أن يكون Emery قادرًا على الاقتراب من تشكيل أقوى 11 لاعب له ، والذي بدوره سيكون كافياً للفوز.

دعنا نلقي نظرة على التشكيلة المتوقعة -  مباراة أرسنال و شيفيلد يونايتد.

حارس مرمى

ذهب كل من بيرند لينو وإيمي مارتينيز إلى جانب بلدانهم بسبب الاستراحة الدولية ، حتى أنهم واجهوا بعضهم بعضًا بينما لعبت ألمانيا مع الأرجنتين.
من المحتمل أن يحتفظ لينو بمركزه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد سجله النظيف في مباراته الأخيرة ضد بورنموث.

دفاع

عاد كيران تيرني وروب هولدينغ وهيكتور بيليرين إلى المنافسة الآن ، على الرغم من أن أرسنال يبدو أنه اتخذ نهجا أكثر حذرا مع بيليرين في الوقت الحالي.

من المحتمل أن يحافظ كالوم تشامبرز على مكانه في مركز الظهير الأيمن في الدوري في الوقت الحالي ، خاصة أنه يلعب بشكل جيد. نتوقع أن يحصل تيرني على إيماءة على Sead Kolasinac.

يبدو أن أوناي إيمري مترددة في تحطيم شراكة دافيد لويز وسوكراتيس باباستاثوبولوس في قلب الوسط ، على الرغم من أنها حققت نتائج مختلطة حتى الآن. في الوقت الحالي ، نتوقع منهم البدء في القابضة وشكودران مصطفى.

خط الوسط

نحن لا نتوقع أي مفاجآت في خط الوسط. إنها لعبة خارجية ، لذا استنادًا إلى الأدلة الحديثة ، من غير المحتمل أن يستخدم Unai Emery Mesut Özil على الإطلاق. يستحق Lucas Torreira و Joe Willock حقًا فرصًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن من الصعب رؤيتهم يحصلون على واحدة هنا.

بدلاً من ذلك ، يجب أن يبدأ Matteo Guendouzi و Granit Xhaka و Dani Ceballos في الوسط.

إلى الأمام

ريس نيلسون خارج ، لكن يبدو أن ألكساندر لاكازيت عاد إلى الحظيرة من الآن فصاعدًا. لم ينضم بوكايو ساكا لأندية إنجلترا تحت 19 عامًا على الرغم من إجراء مكالمة هاتفية ، مما يشير إلى أنه ربما يكون قد تلقى ضربة قاضية ، لكنه كان في تدريب كامل ولم يدرجه أرسنال في قائمة الإصابات.

بيير-إيمريك أوباميانغ ونيكولاس بيبي هم المبدئيون الواضحون ، لكن غابرييل مارتينيلي وساكا ولاكازيت لديهم فرصة للانضمام إليهم. عاد إميل سميث رو أيضًا ، لكنه لم يظهر حتى الآن في تشكيلة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مع عودة "لاكازيت" لتوه وأوباميانغ في مركز رائع ، نتوقع أن يبقى الفرنسي على مقاعد البدلاء في الوقت الحالي. يمكن أن تذهب في كلتا الحالتين بين مارتينيلي وساكا ، لكن ساكا حصل على موافقة مؤخرًا ، لذلك سنذهب معه.