-->

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين بث مباشر 26-10-2019


مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين بث مباشر


مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين بث مباشر يحتل بايرن ميونيخ حاليًا المركز الثالث في الدوري الألماني هذا العام بعد تعادله وخسارته في آخر مباراتين له. ومع ذلك ، يمكن للأبطال الحاليين أن يصعدوا إلى المركز الأول شريطة أن يفوزوا على يونيون برلين في نهاية هذا الأسبوع وأن النتائج الأخرى تسير في طريقهم. لذلك ، لن يكون هناك أي شيء سوى 3 نقاط مرضية بالنسبة للبافاريين - خاصةً إذا أخذنا بعين الاعتبار أن الاتحاد يحتل الآن المرتبة 14 في الجدول ويميل إليه الكثيرون من أجل الهبوط.

في الوقت الحالي ، يقوم الاتحاد بعمل أفضل بكثير من مقارنة بايرن ميونيخ بجودته. على الرغم من أن الاتحاد لم يكن له بداية جيدة لحملته ، فقد شهد انتعاشًا كبيرًا ، حيث حقق فوزًا رائعًا بنتيجة 3-1 على بوروسيا دورتموند. وقد ظهر نجاحهم الأخير في شكل أربع نقاط في آخر ثلاث مباريات ، وهو نفس إجمالي بايرن من آخر ثلاث مباريات. كل هذا يجعل التعادل أقرب إلى ما قد يتوقعه الكثيرون ، ويجب على بايرن ميونيخ عدم الرضا عن الفريق الذي يعتبره الكثيرون أقل شأناً من أنفسهم.


أخبار الفريق

بايرن يأتي في هذه المباراة في عداد المفقودين الموظفين الرئيسيين ، وخاصة في قلب الخط الخلفي  بايرن ميونخ ويونيون برلين. لن يعود نيكلاس سول ، الذي مزق بحزن ACL ، إلى اللعب لمدة 8 أشهر على الأقل. علاوة على ذلك ، أصيب لوكير هيرنانديز ، لاعب خط وسط بايرن ميونيخ ، بجروح يوم الثلاثاء في اليونان ولن يلعب لما تبقى من عام 2019.
بالإضافة إلى ذلك ، يستمر Fiete Arp في شفائه بعد إصابة مؤلمة في المعصم. لجعل الأمور أكثر سوءًا بالنسبة لأزمة مدافع بايرن ، أصيب لارس لوكاس ماي ، لاعب فريق بايرن الاحتياطي الآن ، في ركبته مؤخرًا وأصيب في مباراتين. هذا يجعله شك كبير في مباراة يوم السبت. في الأخبار السارة ، عاد مايكل Cuisanse أخيرًا إلى التدريب بعد الشفاء من مشكلة في الفخذ.

الآن كل شيء آخر هو خارج الطريق ، على تشكيلة الفريق. روبرت ليفاندوفسكي هو لاعب مؤكد ، حيث سجل 12 هدفًا في 8 ألعاب ، مع هدفين إضافيين ضد أولمبياكوس. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد بالفعل أي خيارات أخرى قابلة للتطبيق لوضع المهاجم لأن Arp مصاب ولا يوجد لدى بايرن ميونيخ نسخة احتياطية أخرى. من المرجح أن يكون تعويذة دعم بايرن مزيجًا من إيفان بيريسك وكينغسلي كومان. بينما يمكن لعب Gnabry بدلاً من واحد من هذين ، إلا أن الألماني عانى من عدم الراحة في اليونان وبدأ أربع مباريات متتالية. أشار كوفاتش في المؤتمر الصحفي إلى أنه لا يزال غير لائق تمامًا.

لاعب خط الوسط الذي ينشره نيكو كوفاتش هو الأصعب في التنبؤ  بايرن ميونخ ويونيون برلين  حيث يوجد العديد من الخيارات لثلاثة مراكز فقط. في الدور رقم 10 ، يشير التاريخ الحديث إلى بداية أخرى لفيليب كوتينهو ، بالنظر إلى أن البرازيلي بدأ آخر سبع مباريات بايرن في CAM. مع ذلك ، بما أن Thomas Müller يستمر في الأداء عند إعطاءه دقيقة وقدم للتو أداءً جيدًا في CL ، فلا يوجد أي صانع لعب سيبدأ المباراة. ربما ، يمكننا أن نرى كل من اللاعبين على أرض الملعب وكوتينهو يدير دور اليسار مرة أخرى. من تعرف؟

بالنسبة إلى المحور المزدوج ، من المحتمل أن يحصل تياجو ألكانتارا على موافقة. شريكه من ناحية أخرى ، يمكن أن يكون أي من خافي مارتينيز ، ليون غوريتسكا أو كورنتين توليسو. غير أن بداية مارتينيز غير مرجحة: مثل غنابري ، لا يزال يتعامل أيضًا مع الآثار الطويلة لإصابة العضلات في بيرايوس. إنه تخمين لأي شخص فيما إذا كان Tolliso أو Goretzka يبدأ.

في الدفاع ، لا يوجد لدى بايرن ميونيخ العديد من الخيارات ، مما يعني   بايرن ميونخ ويونيون برلين احتمال ظهور ديفيد 4 ألبا وجيروم بواتينغ وبنجامين بافارد وجوشوا كيميتش. على الرغم من ذلك ، هناك دائمًا احتمال نشر مارتينيز في سي بي وألفونسو ديفيز في مركز الظهير الأيسر. أخيرًا ، عند حارس المرمى ، سيبدأ قائد فريق بايرن مانويل نوير. نتيجة لذلك ، إليك كيف يعتقد بعض كتاب BFW أن بايرن سوف يصطف:
تلقى نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ ، الذي حرم بالفعل من سول إلى أربطة في الركبة ، مزيداً من الأخبار السيئة يوم الثلاثاء عندما خرج هرنانديز من فوز فريقه 3-2 على أولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا. تشير التقارير إلى أنه من غير المرجح أن يلعب سول مرة أخرى هذا الموسم ، بينما من غير المتوقع أن يعود هرنانديز ، الذي يحتاج أيضًا إلى الجراحة ، إلى العام المقبل. من المقرر أن ينتقل جيروم بواتينج إلى جانب بنيامين بافارد الفائز بكأس العالم FIFA ، مع جوشوا كيميتش في الظهير الأيمن وديفيد ألابا في الجهة المقابلة. تم استبعاد خافي مارتينيز بشكوى في الفخذ ، لذلك تم تعيين كورينتين توروليسو إلى ثياغو ألكانتارا في خط الوسط. ومع ذلك ، لا توجد مخاوف بشأن هذا المجال ، بعد أن أخذ ليفاندوفسكي رصيده للموسم إلى 18 هدفًا في جميع المسابقات مع هدفين في بيرايوس. بدأ Thomas Müller اللعبة في اليونان ، ويبدو أنه من المحتمل أن يبدأ في نهاية هذا الأسبوع ، مع تعبير كوفاتش عن قلقه من إصابة في الركبة أصيب بها في شكل سيرج غنابري.

 بايرن ميونخ ويونيون برلين بث مباشر


إن محاولة القيام بما لم يتمكن حارس مرمى آخر من إدارته طوال الموسم ، بمنع ليفاندوفسكي من التسجيل ، هو مواطنه رافال جيكويتز. يبلغ عمر سدادة الاتحاد 32 عامًا في فترة ما بعد الظهيرة المزدحمة بأكثر من طريقة للأولاد الجدد في الدوري الألماني. غاب عن زميله السابق في فريق بوروسيا دورتموند نيفين سوبوتيتش في فريق ليفاندوفسكي فوزه على فرايبورغ 2-0 في الجولة الثامنة بسبب مشكلة عضلية ، لكنه عاد إلى التدريبات وقد يعاد إلى الدفاع. الجناح الهولندي شيرالدو بيكر هو الآخر في المنافسة بعد إصابته في الفخذ ، على الرغم من أن المدرب أورس فيشر قد لا يريد الابتعاد عن الفوز. احتفظ الاتحاد بأوراقه النظيفة الأولى من الموسم في فوز فرايبورغ ، ولن يكون معادلاً إطلاقًا للنار بالنار ، وفقًا للحكم المفعم بالحيوية لصدمتهم التي فازت 3-1 على دورتموند المتنافسين على اللقب مرة أخرى في الجولة الثانية من المباراة. قال ، يمكن للاتحاد العودة إلى أماكن الهبوط إذا كانت النتائج ضدهم في نهاية هذا الأسبوع.