مشاهدة مباراة ارسنال وفيتوريا غيماريش بث مباشر 24-10-2019

ما هي اخبار مباراة ارسنال وفيتوريا غيماريش


ريس نيلسون ، اللاعب الوحيد المصاب الوحيد في أرسنال ، مع كل من كيران تيرني ، هيكتور بيلرين ، روب هولدينغ ، ألكساندر لاكازيت وميسوت أوزيل.

كان من المتوقع عودة تيرني ضد شيفيلد يونايتد يوم الاثنين ، لكن أرسنال ويوني إيمري استغلوا الدوري الأوروبي لإقناعه ومدافعيهم العائدين الآخرين بالسرعة.
من المرجح أن يحصل اللاعبون الشباب إميل سميث رو وجو ويلوك وجابرييل مارتينيلي على دقائق إضافية بينما من المتوقع أن يرتاح بيير إمريك أوباميانغ.

قد يكون أكبر تهديد لفيتوريا هو معجزة توتنهام هوتسبر السابقة ماركوس إدواردز. فازت فيتوريا بمباراتها الخمس الأخيرة في جميع المسابقات.

كيف تقف الأمور؟

ارسنال وفيتوريا غيماريش بث مباشر يتصدر أرسنال المجموعة السادسة بعد فوزه في مباراتين بينما يتأهل فيتوريا إلى القاع بعد خسارته أمام فرانكفورت وستاندرد لييج - هزم أرسنال 3-0 و 4-0. فوز آرسنال آخر سيضعهم على وشك التأهل لمراحل خروج المغلوب.
من المرجح أن يبدأ اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا مباراة أرسنال الأوروبية ضد فيتوريا يوم الخميس في الوقت الذي يواصل فيه عودته من إصابة خطيرة في الركبة.

وقال هولدينج "هناك حوالي ستة لاعبين بالإضافة إلى مساعد المدرب فريدي ليونجبرج".

"إذا كنت تريد أن تفعل ذلك [اليوغا] ، فيمكنك ذلك. نأتي وننفذ جلسة واحدة في الأسبوع".

وأضاف: "عندما كنت أكبر ، حصلت أمي على دي في دي ريان جيجز عن اليوغا.

"لقد زاد من طول مهنته ، لذلك كنت مثل ، أنت تعرف ماذا ، إذا كان يفعل ذلك ، فعندئذ يجب أن أقوم به".

آرسنال يدخل صدارة المجموعة السادسة بعد فوزه في مباراتيه الافتتاحية أمام إينتراخت فرانكفورت وستاندرد لييج.


توقعات مباراة ارسنال وفيتوريا غيماريش

على الرغم من أنه من العدل رفع مستوى المعارضة في التخفيف ، فإن أداء أرسنال في مسابقات الكأس كان أكثر نشاطًا بكثير من أداء الدوري الممتاز. بما في ذلك تعادل كاراباو مع نوتنجهام فورست ، سجل آرسنال 12 هدفا في ثلاث مباريات - سجلوا هدفين فقط في آخر ثلاث مباريات بالدوري. مع وجود خطوط Holdings و Bellerin و Torriera و Tierney و Lacazette ، فإن XI قد تكون أقوى من تلك التي بدأت في Bramall Lane. موقف غريب من جميع النواحي ، ولكن هذا من شأنه أن يؤدي إلى نصر مدوي آخر.