مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وبايرن ليفركوزن بث مباشر 22-10-2019

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وبايرن ليفركوزن, سيتطلع باير ليفركوزن إلى كاي هافرتز للإلهام عندما يلعب مع فريق أتليتيكو مدريد في مواجهة خدمات جواو فيليكس في المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا UEFA يوم الثلاثاء (انطلاق الساعة 6.55 مساءً بتوقيت وسط أوروبا / الساعة 5.55 مساءً بتوقيت جرينتش).
اتلتيكو مدريد وبايرن ليفركوزن بث مباشر

مباراة اتلتيكو مدريد وبايرن ليفركوزن بث مباشر

هبط أتليتيكو إلى المركز الرابع في الدوري الإسباني الأسباني في نهاية الأسبوع بعد تعادله مع فالنسيا 1-1 ، لكن هذه النتيجة طغت على إصابة فيليكس الذي استبعده من مباراة ليلة الثلاثاء ، وربما مباراة العودة بعد أسبوعين . من المحتمل أن يتجه المدرب دييغو سيموني إلى توماس ليمار في الجناح ، بينما يقود الفارو موراتا ودييجو كوستا الهجوم. من المقرر أن يغيب ستيفان سافيتش مجددًا بسبب إصابة في أوتار الركبة حيث يتوقع أن يحتفظ فيليبي وجوزيه جيمينيز بمكانهما في قلب دفاع لم يسبق لهما الانضمام قبل أربع مباريات متتالية في أربع مباريات متتالية. يحتل أتليتي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط ، بعد تعادله مع يوفنتوس وهزم لوكوموتيف موسكو. هزيمته 4-0 أمام بوروسيا دورتموند في مرحلة المجموعات الموسم الماضي ، ومع ذلك ، كان أثقل من عصر سيميون.

مباراة اتلتيكو مدريد اليوم

سوف تستحضر رحلة ليفركوزن إلى العاصمة الإسبانية ذكريات رائعة لهافرتس. قام اللاعب الدولي الألماني بأول مباراة له في دوري أبطال أوروبا ضد رجال سيميون في الجولة 2016/17 من 16 ، 17 عامًا فقط ، وفي الوقت الذي كان يترنح فيه لامتحانات المدرسة الثانوية. على مدار عامين ، يقوم بالتعليم - في المقام الأول من المدافعين عن المعارضة. اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا هو أحد أربعة نجوم في البوندسليجا ضمن القائمة المختصرة لأوروبا جولد بوي 20 رجلًا لعام 2019 - أتليتيز فيليكس هو الآخر في المنافسة - بعد إنتاج 20 هدفًا وسبع تمريرات حاسمة في الموسم الماضي. يمكن للمدرب بيتر بوس أن يستدعي أيضاً كيفن فولاند ، أفضل مهاجم كرة قدم في ألمانيا هذا العام ، من حيث الأهداف والمرر ، لكن من المقرر أن يبقى بدون ليون بيلي لمدة شهر آخر على الأقل ، وكذا الظهير ويندل بعد إصابته بتمزق في الفخذ يوم الجمعة. ليل. ليفركوزن - المركز الثامن في ترتيب الدوري الالماني الحالي بعد هزيمته 3-0 أمام اينتراخت فرانكفورت ولكن بفارق نقطتين فقط عن القمة - يطارد نقاطه الأولى في الحملة الأوروبية الحالية.

مشاهدة: كاي هايفرتز مهاجمة ماستر مقفلة


احصائيات المباراة

يستعد فريق هافرتز للظهور رقم 117 في بطولة ليفركوزن ، والسادس في دوري أبطال أوروبا. ما زال ينتظر هدفه الأول في المسابقة.
فولاند هو أفضل هداف ليفركوزن هذا الموسم برصيد أربعة أهداف في جميع المسابقات.
على الرغم من الهزيمة أمام يوفنتوس في آخر مرة خارج أرضه ، فقد خسر ليفركوزن ثلاثة فقط من آخر 12 مباراة خارج أرضه في أوروبا ، وسجل 10 أهداف في ذلك الوقت.
وصل Die Werkself إلى مراحل خروج المغلوب في سبع من حملات دوري أبطال أوروبا الثمانية الأخيرة.
التقط ليفركوزن سلسلة من الهزائم في ثلاث مباريات في آخر رحلة له إلى إسبانيا ، حيث تعادل أتلتيكو بدون أهداف في استادهم السابق ، فيسنتي كالديرون.
وصل كلا الجانبين إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ؛ وخسر ليفركوزن أمام ريال مدريد عام 2002 وأتلتيكو أمام نفس المعارضين في عامي 2014 و 2015. كما وصل أتلتيكو إلى نهائي كأس أوروبا عام 1974 ، حيث هزمه بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني.

خطوط محتملة

اتلتيكو: اوبلاك - تريبير ، جيمينيز ، فيليبي ، هيرموسو - كوك (ج) ، توماس ، شاول ، ليمار - موراتا ، كوستا
للخارج: فرساليكو (الركبة) وفيليكس (الكاحل)
مشكوك فيه: Savic (اوتار الركبة) ، Vitolo (اوتار الركبة)
المدرب: دييغو سيموني

ليفركوزن: هراديكي - وايزر ، تاه ، س. بندر ، ل. بندر (ج) - بومغارتلينغر ، ديميرباي - هافرتز ، أميري ، فولاند - ألاريو
للخارج: ارانجويز (مشط / الفخذ) ، بيلي (اوتار الركبة الممزقة) ، سينكغرافن (الفخذ) ، وينديل (الفخذ)
مشكوك فيه: -
المدرب: بيتر بوس