-->

مشاهدة مباراة بشكتاش وسبورتينج براجا بث مباشر 24-10-2019 النني وكوكا

ميزة المنزل لم تكن تعمل بسحر بشيكطاش في الاشتباكات الأخيرة. مع عدم إظهار براغا أي علامات على التباطؤ ، من المحتمل أن يُحرم المضيف من النقاط الثلاث هذا الأسبوع.

بشيكتاش ضد براغا 

  • التقى الفريقان على ساقيه في عام 2012 ، وانتهى آخرهما بالفوز 1-0 على براغا.
  • وشهدت مباراة أخرى فقط بشيكتاش سجل فوز 2-0.

بشيكتاش ضد براغا التوقعات

بشكتاش وسبورتينج براجا بث مباشرهبط رجال عبد الله أفشي إلى أسفل السلم في المجموعة K ، بعد أن اعترفوا بهزائم الظهر في اشتباكاتهم حتى الآن. خسر الفريق بنتيجة 4-2 في المباراة الافتتاحية مع سلوفان براتيسلافا على الطريق. أثناء تواجده في المنزل ، أخرجهم الذئاب بنتيجة 1-0.

بدأت بشيكتاش بداية بطيئة للغاية في حملتها المحلية ، وهي الآن في المرتبة الثانية عشرة في جدول ثمانية عشر. وقد حصل المضيفون أيضًا على الفوز مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات في جميع المسابقات. على أرض الوطن ، لديهم انتصارين فقط يتفاخرون به من الخمسة السابقة.

براغا ، من ناحية أخرى ، يتساوى حاليًا في النقاط مع أغطية الطاولة. الوحدة الزائرة هي أيضا في شكل أكثر صلابة في الوقت الراهن. وستكون الرحلة إلى فودافون بارك على خلفية سلسلة انتصارات من ثلاث مباريات.

علاوة على ذلك ، فإن الزي البرتغالي لم يضع سوى قدمه الأفضل في مبارياته الأخيرة. لقد كانوا يسجلون العودة إلى الوراء في انتصاراتهم الأربع الأخيرة على الطريق ، واحدة منها كانت في جميع أنحاء أوروبا.

مع الأخذ في الاعتبار أن زيارتهم السابقة لهذا المكان قد شهدت أيضًا على الضيوف تأمين حقوق المفاخرة ، فإن Braga هم المرشحون المفضلون للظهور منتصرين في هذا المكان.

ومع ذلك ، بالنظر إلى أن اثنتين من المباريات الأربع السابقة للمضيفين هنا قد رأوا أنهم ينقذون نقطة على الأقل ، يجب أن تكون البنت الأكثر أمانًا فرصة مزدوجة.

بالإضافة إلى ذلك ، لم يخجل الزوار من البحث عن أهداف مبكرة على الطريق. أربعة أهداف من أصل ستة أهداف لبراغا خارج المنزل جاءت قبل الاستراحة. مع الأخذ في الاعتبار أن آخر صراع أمامهم هنا شهد أيضًا براغا يكسر الجمود في الافتتاح الخامس والأربعين ، توقع على الأقل هدفًا أو أكثر بنهاية الشوط الأول.