-->

مشاهدة مباراة انتر ميلان وبريشيا بث مباشر 29-10-2019 اليوم


مشاهدة مباراة انتر ميلان وبريشيا بث مباشر يأخذ الوافدون الجدد اللعبة إلى خصومهم هذا الموسم ، وأنا واثق من أن بريشيا سوف يقاتل بشدة ضد إنتر (4-0-0 على الطريق) ، تمامًا كما فعلوا ضد يوفنتوس (1-2) ونابولي (1- 2).


بريشيا و إنتر ميلان:


إجمالي الإحصائيات (16 مباراة): فوز بريشيا 2 ، فوز إنتر ميلان 9 ، 5 تعادلات.
لم يلتق الجانبان منذ موسم 11/12.
وجد الفريقان الجزء الخلفي من الشبكة في أربعة من المواجهات الستة الأخيرة.
فاز إنتر ميلان بثلاثة من آخر خمس مباريات في استاد ماريو ريجامونتي.
تم تسجيل ثلاثة أهداف أو أكثر في ثلاث من آخر خمس مباريات لعبت في هذا المكان. بريشيا و إنتر ميلان: توقع انطلاق التشكيلة
بريشيا (4-3-1-2): يورونين - سابيلي ، سيستانا ، غاستالديلو ، ماتيجو - بيسولي ، تونالي ، رومولو - سباليك - بالوتيلي ، دوناروما.
الإنتر (3-5-2): هاندانوفيتش - غودين ، دي فريج ، سكرينيار - لازارو ، باريلا ، بروزوفيتش ، فيسينو ، أسامواه - مارتينيز ، لوكاكو.

بريشيا ضد إنتر ميلان: بث مباشر


غرق روندينيل في منطقة الهبوط بعد خسارة يوم السبت 1-3 أمام جنوة. تقدم بريشيا 1-0 في الشوط الأول بعد ركلة حرة رائعة نفذها ساندرو تونالي ، لكن ثياجو موتا المدير الفني الجديد لفريق روسوبلو حصل على كل شيء بعد نهاية الشوط الأول ، حيث كان الهدف من كل البدائل الثلاثة هو قلبها. بدون نجاح في أربع مباريات ، سيستضيف بريشيا إنتر ميلان يوم الثلاثاء.
يتم عرض كل من Martella و Desena و Tremolada و Chancellor على طاولة العلاج ، وماريو Balotelli ليس في أفضل حالاته في الوقت الحالي ، ولكن من المتوقع أن يتفوق على Aye في Corini’s 4-3-1-2. تشكيل - تكوين.
وفاز فريق Nerazzurri بفرصة التقدم في دوري الدرجة الأولى الايطالي حيث تعادل مع بارما 2-2. متعب بشكل واضح ، تلقى إنتر اثنين في الشوط الأول واضطر لمطاردة اللعبة.
سجل روميلو لوكاكو النتيجة في الشوط الثاني ، لكنهم فشلوا في الحصول على هدف على الرغم من تحقيق 8 فرص في تسجيل الأهداف طوال المباراة. مع سبعة انتصارات وتعادل واحد وهزيمة واحدة ، يظلون متخلفين بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس ، لكن أتالانتا يتخلف بفارق نقطتين فقط عن فوزه 7-1 على أودينيزي.
لا يزال أليكسيس سانشيز ودانيلو دي أمبروسيو خارج الفريق وستيفانو سينسي مشكوك فيه.
يتمتع بريشيا بسجل خاسر يفوز 0-1-2 على أرضه هذا الموسم. لديهم ما معدله 1.33 هدفا لكل لعبة في هذا المكان ، في حين يتنازل عن هدفين لكل مباراة. اثنان من ثلاث مباريات لعبت على ملعب ماريو ريجامونتي كان بها BTTS - نعم وسجل ثلاثة أهداف على الأقل.
إنتر لديه سجل لا تشوبه شائبة بعيدا عن سان سيرو في دوري الدرجة الاولى الايطالي - 4-0-0. يحرز الرجال في فريق Antonio Conte عددًا كبيرًا - 2.75 هدفًا لكل لعبة ، في حين يتنازلون عن 1.25 هدفًا لكل مباراة. ثلاثة من أربع مباريات إنتر على الطريق لديها أكثر من 2.5 هدف.
يأخذ الوافدون الجدد اللعبة إلى خصومهم هذا الموسم ، وأنا واثق من أن بريشيا ستحارب بقوة ، تمامًا كما فعلوا ضد يوفنتوس (1-2) ونابولي (1-2). لن أفاجأ إذا رأينا نفس النتيجة يوم الثلاثاء.
سأعود بالضيف إلى شبكة اثنين أو أكثر واختيار كلا الفريقين ليسجل كبديل.