مشاهدة مباراة لاتسيو وسيلتك بث مباشر 24-10-2019 اليوربا ليج

مشاهدة مباراة لاتسيو وسيلتك بث مباشر

تعرّضت كرة القدم في المملكة المتحدة لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم إلى انتقال لاعب خط وسط رينجرز بول جاسكوين إلى نادي روما بعد أن تأهّل إلى إنجلترا في كأس العالم إيطاليا 90 قبل عامين.

على الرغم من أن جاسكوين لم يرفع الكأس في السنوات الثلاث التي قضاها في "I Biancocelesti" ، فإن العقد كان فترة هالسيكون ، حيث حقق الفوز في آخر كأس الكؤوس للفائزين بكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وكأس إيطاليا وكوبا الإيطالي والثاني. الفوز بلقب الدوري الايطالي ". كما أنهوا في المركز الثاني في كأس الاتحاد الأوروبي.

خلال هذه الفترة ، كان لنجوم كرة القدم العالميين الآخرين أن يبزجوا باللون الأزرق الفاتح لاتسيو ، مثل بافيل نيدفيد وسينيسا ميهايلوفيتش ومارسيلو سالاس وخوان فيرون وهيرنان كريسبو ، فضلاً عن لاعبين محليين من بينهم روبيرتو مانشيني وكريستيان فييري وأليساندرو نيستا.

النبأ السار لسيلتيك قبل رأس أوروبا الدوري القادم في منتصف المجموعة هو أن لاتسيو تخلّى منذ فترة طويلة عن عضلاته التي كانت ذات يوم.

لقد فتحوا المجموعة بهزيمة في رومانيا أمام كلوج قبل أن يعيدوا توازنهم بفوزهم على أرضه على رين في آخر مرة.

وبصفة عامة ، كان لازيو أحد المنتصفين في منتصف هذه الأيام ، وقد حصل على دخول تلقائي للمجموعات بفوزه بكأس إيطاليا السابعة في الموسم الماضي ، حيث تغلب على أتالانتا بهدفين متأخرين من لاعبين قد يتسببان في صداع فريق نيل لينون يوم الخميس وفي عودة روما كل أسبوعين. .

وقد جاءوا إلى اسكتلندا مدعومين بعودة مثيرة للإعجاب من 3-0 لأسفل أمام خصومه في الموسم الماضي ب 21 دقيقة للعب لإنقاذ التعادل.

موعد مباراة لاتسيو وسيلتك

لاتسيو وسيلتك بث مباشر
سيرج ميلينكوفيتش سافيتش

لاعب صربيا الدولي المولد هو لاعب خط وسط بارز وقوي سجل الهدف الافتتاحي في المباراة النهائية التي فاز بها على أتالانتا في كأس الموسم الماضي. في صغره ، لعب اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا تحت قيادة مدرب اسكتلندا ورينجرز السابق أليكس ماكليش في فريق جنك البلجيكي ، وقد يواجه أيضًا الأسكتلنديين إذا وصل كل منهما إلى نهائي كأس أوروبا 2020.

وسجل هدف التعادل ضد رين في مباراة المجموعة الأخيرة لاتسيو.

خواكين كوريا

تم التعاقد مع الأرجنتيني ذو الأربعة رؤوس في عام 2018 من إشبيلية بعد فترة طويلة من طرده من قبل الحكم الاسكتلندي ويلي كولوم خلال ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ. وسجل كوريا الهدف الثاني في طريقه إلى فوز لاتسيو بكأس إيطاليا في مايو.

سيرو إيموبيل

ربما كان أشهر لاعب في لاتسيو ، اللاعب الدولي الإيطالي ، الذي لعب في نهائيات كأس العالم 2014 ويورو 2016 ، كان قاتلًا منذ توقيعه في عام 2016. ويظهر ذلك في الإحصائيات الغزيرة التي جعلته يسجل 96 هدفًا في 143 مباراة . بدأ المهاجم مسيرته في يوفنتوس قبل تعاويذه مع بوروسيا دورتموند وإشبيلية ، لكن في لاتسيو ازدهر حقًا.

لقد سجل 11 هدفا في 11 مباراة هذا الموسم ، مع ركلة جزاء تم تحويلها في نهاية الأسبوع ، على جانبي ضربة كوريا الجميلة.