مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واتلانتا بث مباشر 22-10-2019 محرز

مانشستر سيتي واتلانتا بث مباشر, سيتواجه اليوم الفريقان في مباراة أقل ما يقال عنها أنها مباراة ملحمية, تندرج ضمن مجريات المجموعة الثالثة , الجولة الثالثة من الشامينزليج - دوري أبطال اوربا- و تجدر الاشارة الى أن فريق اتلانتا قد قدم بطولة جيدة العام الماضي باحتلاله المرتبة الرابعة و هو  الان عازم على تحقيق مباراة جبدة لتجاوز عقبة دور المجموعات.
سيواجه مانشستر سيتي أتلانتا في مباراة المجموعة الثالثة من دوري الأبطال يوم الثلاثاء 22 أكتوبر.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واتلانتا بث مباشر

مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر
الفريقان على طرفي نقيض من الطيف في المجموعة C ، مع سيتي يتصدر المجموعة برصيد ست نقاط بعد فوزه في مباراتين الافتتاحيين. وفي الوقت نفسه ، اتلانتا في القاع بلا نقاط بعد خسارته أول مباراتين.
بدا سيتي جيداً في أوروبا حتى الآن هذا الموسم ، بعد أن فشل في تحقيق هدف واحد في مباراتي المجموعتين الأوليين. في الدوري الإنجليزي الممتاز ، تمكنوا من تقليص تقدم ليفربول على قمة الترتيب إلى ست نقاط بعد فوزه على كريستال بالاس في نهاية الأسبوع.
على الرغم من سجلهم الدفاعي المثير للإعجاب في أوروبا حتى الآن ، فقد ناضلوا من الخلف في الداخل بعد خسارة العديد من اللاعبين الدفاعيين الرئيسيين بسبب الإصابات.
ولكن سيتم تعزيزهم بعودة كايل ووكر ونيكولاس أوتاميندي إلى تدريب الفريق الأول هذا الأسبوع. قد يلعب جون ستونز مدافع منتخب إنجلترا بعد أكثر من شهر مع إصابة في الفخذ. ومع ذلك ، لا تزال الإصابات طويلة الأجل ليروي سان وأيمريك لابورت خارج.

مباراة مانشستر سيتي اليوم 

لم يفز سيتي أبدًا بدوري الأبطال ، لكنه أخيرًا ما يكون المرشح المفضل لكسر البط في المنافسة هذا العام. أفادت وكالة فرانس برس أنه على الرغم من علامة المفضلة لديهم ، شعر مديرهم بيب جوارديولا أن فريقه بحاجة إلى التحسين أمام الهدف للفوز في المسابقة.
وقال جوارديولا "نفتقد الكثير من الفرص في الثلث الأخير وعلينا أن نفعل ذلك لنكون سريريين. عندما يقول الناس أن هدف دوري أبطال أوروبا ما زلنا غير مستعدين".
كان غوارديولا غاضبًا في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: "بعد رؤية ما فعلته أتلانتا العام الماضي وما يفعلونه هذا العام ، فإنه أمر لا يصدق. إنه لمن دواعي سروري أن نشاهد فريقه يلعب". الفريق من بيرغامو يقع في قاع المجموعة بخسارتين حتى الآن.
قد يكون مانشستر سيتي في المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ويتحسن خلال مباراتين أوروبيتين ، لكن بيب جوارديولا ليس سعيدًا.
قبل موعده مع ضيفه أتالانتا في دوري أبطال أوروبا ، يقول مدرب مانشستر سيتي إن الفريق "لا يزال غير جاهز" للفوز بالبطولة المرغوبة رغم توقعات المشجعين في موسمه الرابع. غوارديولا منزعج في الغالب من ضرب الفريق ، قائلا إنه يجب أن يكون بلا رحمة أمام الشباك.

دوري أبطال أوربا يث مباشر

بدأ سيتي في الفوز 2-0 على كريستال بالاس ، مما جعلهم يأخذون 21 طلقة ووضع 10 على الهدف ، وعلى الرغم من أنها تبدو مريحة على الورق ، إلا أن غابرييل جيسوس استغرق 39 دقيقة للعثور على الهدف الافتتاحي رغم الهيمنة الكاملة على النصف الاول. وقد ترك ذلك غوارديولا أحمر الوجه ، ويريد أكثر من رجاله الأمامية.
"نفتقد الكثير من الفرص في الثلث الأخير وعلينا أن نفعل ذلك ، حتى نكون فعالين. وقال جوارديولا في مؤتمره الصحفي قبل المباراة قبل مباراة أتالانتا "عندما يكون الناس يقولون إن هدف دوري الأبطال ، فإننا لا نزال غير مستعدين". "في هذه المسابقة ، يجب أن تكون قويًا في الساحة الذهبية ، ونحن لسنا أقوياء في هذا الموسم. بالطبع لدينا وقت ".
ومن المثير للاهتمام أن التحليلات تحكي قصة أخرى. في الواقع ، مانشستر سيتي يسجل بمعدل ينبغي توقعه - لا أكثر ولا أقل. هذا الموسم ، لديهم 29.57 x ج في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال تسع مباريات ، وبالتأكيد لقد سجلوا 29 هدفًا تقود الدوري بفارق كبير ، ثمانية أكثر من ليفربول 21. كما أن مانشستر سيتي يحقق فرصًا ممتازة ، مع صلبة للغاية 0.16 xG لكل طلقة من اللعب المفتوح ، أفضل من علامة 0.15 في ليفربول وأيضاً أفضل من منافسي دوري أبطال أوروبا الدائمين برشلونة وريال مدريد اللذين يحرزان 0.15 و 0.12 على التوالي.

ييين سبورت بث مباشر

ومع ذلك ، يقول جوارديولا أن فريقه يمكن أن يفعل ما هو أفضل على أساس أكثر اتساقًا ، وربط اللعب الهجومي الإيجابي بالدفاع الأفضل. "ماذا يحدث عندما نصنع لعبتنا المذهلة والرائعة من التراكم؟ نحن نتنازل عن بعض الفرص. عندما يكون تراكمنا خاطئًا ، فإننا نرتكب أخطاء في التمريرة الأولى ، فنحن متوترون مثل ما حدث ضد الذئاب ... نتنازل كثيرًا. هذا هو السبب في ذلك. لا يعني ذلك أنك تلعب بشكل جيد في قسم واحد وهذا يكفي. عندما يكون ضغطنا مرتفعًا ، مكثفًا ، فإننا نتنازل عن القليل من الفرص. "


سيكون للإسباني الكثير من الفرص في الأسابيع القليلة المقبلة لاختبار فريقه. بعد مواجهة اتالانتا يوم الثلاثاء ، سيستضيف مانشستر سيتي استون فيلا في الدوري الممتاز. ثم يستضيفون ساوثهامبتون في الدوري في نهاية الأسبوع التالي قبل السفر إلى إيطاليا من أجل المباراة العكسية ضد أتالانتا الأسبوع المقبل. بعد ذلك يترك سيتي مع أسبوع قصير للتحضير لمباراة ضخمة مع ليفربول متصدر الدوري الممتاز في 10 نوفمبر.