مشاهدة مباراة ساوثهامبتون و ليستر سيتي بث مباشر 25/10/2019


مباراة ساوثهامبتون vs ليستر سيتي


التاريخ: 25/10/2019

موعد مباراة ساوثهامبتون و ليستر سيتي : 20:00

المكان: سانت ماري

الحكم: اندريه مارينر


سيبحث مدرب القديسين رالف هاسنوتل أفضل واحد في نهاية هذا الأسبوع بعد إنهاء سلسلة هزائم من ثلاث مباريات بالتعادل مع الذئاب في نهاية الأسبوع الماضي. كان أداء ساوثامبتون خارج ملعبه هذا الموسم جيدًا بشكل غير معهود ، في حين لم يكن شكل منزله مستحيلًا حيث لم يفز سوى 12٪ من نقاطه هذا الموسم على أرضه. ومما زاد الطين بلة ، منذ بداية الموسم الماضي ، فاز القديسين بخمس مباريات فقط من أصل 23 مباراة ، أي أسوأ من أي جانب آخر في الموسمين.

سيكون ليستر بريندان رودجرز متحمساً لالتقاط النقاط على الطريق بعد خسارته في مباراتيه السابقتين خارج أرضه أمام مانشستر يونايتد وليفربول. ستكون يوم الجمعة الفرصة المثالية حيث فازت Foxes بمباراتها الأخيرة في سانت ماري. ومع ذلك ، لم يفز Leicester مطلقًا بمباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز لعبت يوم الجمعة (D2 L5) ، والتي قد تمنح المجموعة الخرافية من مشجعي ساوثهامبتون بصيصًا من الأمل ، في أنهم قد يغيرون شكلهم الرهيب على أرضهم.

يحتل ليستر حاليًا المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بينما يحوم ساوثامبتون فوق منطقة الهبوط في المركز 17. سوف يطير بريندان رودجرز أعلى مما كان يتخيل في حين كان Hasenhuttl كان يأمل في الحصول على مركز صحي في الجدول خلال أول موسم كامل له كمدير للقديسين. وسيتطلع رودجرز إلى مواصلة هذا الزخم لأطول فترة ممكنة وربما يدفع إلى مكان في دوري أبطال أوروبا في شهر مايو.

أخبار الفريق

ساوثامبتون

ليس هناك شك في أن قبعة Hasenhuttl هي مدير الجودة. ومع ذلك ، فإن الأمور لم تحدث للنمساويين. يبدو أنه لا يزال لم يحسب أقوى له الحادي عشر. لا تؤدي الأخطاء الدفاعية المقترنة بنقص الذوق الهجومي إلى مشاهدة كرة قدم ممتعة.

كان داني إنجس في قائمة النتائج ست مرات هذا الموسم ، لكن ثلاثة من أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز جاءت من لاعبين دفاعيين / حارس مرمى. إذا لم يكن الأمر متعلقًا بجهوده المتشددة والمثابرة ، فمن الصعب للغاية معرفة من أين سيحصل القديسين على أهدافهم. سفيان بوفال لاعب يعتقد الكثيرون أنه يمكن أن يضيف شرارة الهجوم إلى القديسين ، لكنه لم يحصل على دقائق. إذا أراد Hasenhuttl إثارة المشجعين ، فعليه التفكير بجدية في بدء صانع ألعابه المغربي.

يجب على Hasenhuttl التفكير في لعب لاعبين خط وسط مهاجمين بدلاً من دفاعيين. يبدو أن الأهداف التي يتم التنازل عنها تمثل أخطاء دفاعية كبرى ، والتي لا يمكن حلها إلا داخليًا. لماذا لا تحاول حل القضية الأخرى وتسجيل المزيد في الطرف الآخر؟ إحدى الشراكات المحتملة هي وجود Pierre Hojbjerg في الخلف ، مع JWP و Boufal في المقدمة - شراكة غير مجربة لها القدرة على أن تكون مثيرة للغاية.

لا تزال حالة إصابة ساوثهامبتون كما هي ، حيث من المتوقع أن يعود موسى جينيبو في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع ، وسيدريك سواريس في نفس الوقت تقريبًا. صرح Hasenhuttl بأن Djenepo عاد للتدريب في الملعب. ومع ذلك ، من السابق لأوانه المجازفة به في لعبة حيث أن الإصابة معقدة ، فإن Soares لا يزال يعاني من إصابة في ربلة الساق.

ليستر سيتي

كانت لعبة Foxes تحلق عالياً حتى الآن هذا الموسم ولكن سدادة النار Kasper Schmeichel ذكرت في مقابلة "إنها بداية لائقة ، لكن هذا كل ما في الأمر". كلمات حكيمة بالنسبة إلى حارس المرمى حيث ربما يلعب Leicester كرة قدم رائعة لكن قد تكون قدميك على الأرض بينما تكون الثالثة في الدوري الممتاز مهمة صعبة.

منذ أن تولى بريندان رودجرز تدريب ليستر ، لم يسجل أي أحد أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من جيمي فاردي ، الذي يظهر عندما يلعب مع قوته ، يمكن أن يكون خطرًا كبيرًا على المعارضة - شيء لم يتمكن كلود بويل من تحقيقه " ر جلب إلى لعبته.

أعطى رودجرز كل ما هو واضح لجيمس ماديسون حيث تم تأجيله بفوزه على بيرنلي 2-1. سيكون Maddison متاحًا موسيقى لآذان مشجعي ليستر لأنه كان بسهولة أحد أكثر اللاعبين إثارة وتأثيراً هذا الموسم. يضم فندق Foxes فريقًا مناسبًا تمامًا لمباراة يوم الجمعة مع القديسين ، مما سيؤدي إلى مسابقة مثيرة في St. Mary.

توقع بدء XIs

ساوثهامبتون (4-2-3-1): مكارثي. فاليري ، بدناريك ، يوشيدا ، برتراند ؛ هوجبيرج ، روميو ؛ ريدموند ، بوفال ، JWP ؛ بالجلسات

ليستر (4-1-4-1): شميشل ؛ بيريرا ، إيفانز ، سويونكو ، تشيلويل ؛ Ndidi. بيريز ، تييليمان ، ماديسون ، بارنز ؛ Vardy

توقع النتيجة: ساوثهامبتون 2-2 ليستر سيتي

ستكون Leicester معارضة قوية لكن Hasenhuttl ستكون يائسة للحصول على نقاط على السبورة في St. Mary’s أمام جماهير المنزل. علاقة غرامية مع الكثير من كرة القدم المتدفقة المعروضة والتي يجب أن تكون مراقبة جيدة للمحايد.