مشاهدة مباراة المانيا وروسيا البيضاء بث مباشر 16-11-2019 التصفيات


عقد المدرب الوطني روبرتو مارتينيز ورقمه التاسع روميلو لوكاكو مؤتمرا صحفيا عشية هذا "النهائي" في المجموعة الأولى ، بين فريقين مؤهلين بالفعل. إذا لم تنحني الشياطين ، فسيكونون مطمئنين إلى وضعهم في البطولة الأوروبية ... والذي سيرسلهم تلقائيًا تقريبًا إلى المجموعة الثانية ليتم التنافس في كوبنهاغن وسانت بطرسبرغ.

وحتى في حالة الهزيمة ، سيكون من الضروري أن يمرر الروس أمام خصمهم في عطلة نهاية الأسبوع إلى المواجهة المباشرة (المباراة الأولى التي انتهت بنتيجة 3-1) لسرقة وضع رأس السلسلة وبالتالي ربما تجنب إعادة اللعب ضد بلجيكا خلال مرحلة المجموعات من نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

عشية هذه المباراة التي لا تزال تشكل تحديا ، ضمنت روميلو لوكاكو 100 ٪. قال: "لقد جئنا للفوز ، نحن لا نشفق على أي أحد ، نرى هذه المباراة نهائية ، ونحن نعلم أن روسيا ستكون مدفوعة ، ونحن لا نأتي للعب مباراة ودية". من جانبه ، يريد روبرتو مارتينيز ، الذي تمنى "حظاً سعيداً" لتييري هنري ، المدرب الجديد لمونتريال إمباكت ، أن يرى مباراة جادة ومطمئنة حول دفاعه تدمرها الغياب: "أصبحت مجموعتنا أكثر أكبر من 11 لاعبًا مدافعون فريدون لا تنسوا أن بوياتا ، على سبيل المثال ، بدأ كأس العالم ، وأنا على ثقة من أن اللاعبين سوف أدافع عنهم ، إنه اختبار مهم لهم ضد الخير المهاجمين ، لكنهم مستعدون ".