-->

مشاهدة مباراة كورية الجنوبية و لبنان بث مباشر 14-11-2019 اليوم


سيلعب فريق كرة القدم ، بقيادة باولو بنتو ، لبنان والجولة الثانية من التصفيات الثانية لكأس العالم لكرة القدم في آسيا 2022 على ملعب المدينة الرياضية في بيروت ، لبنان في الرابع عشر.

حصلت كوريا الجنوبية على نفس الدرجة التي حصلت عليها كوريا الشمالية (7 نقاط فوز و 3 أهداف) في المجموعة الثامنة ، لكنها تتقدم على مكاسب الأهداف (7 نقاط فوز و 10 أهداف). لقيادة المجموعة ، يجب هزيمة لبنان.


مقابلة بنتو الرسمية مع لبنان. [الصورة = اتحاد كرة القدم الكوري]

بنتو يرشد اللاعبين بالتكتيكات. [الصورة = اتحاد كرة القدم الكوري]
كما رأينا في تصنيفات FIFA ، فإن القوة الموضوعية تتقدم على كوريا (تصنيف FIFA 37). يحتل لبنان المرتبة 86. كوريا تقود اللعبة بـ 9 انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة.

ومع ذلك ، فإن الرقم القياسي هو 2 فوز 2 تعادلات وخسارة واحدة. إحداها هي صدمة لبنان في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم البرازيل 2014. كوريا الجنوبية ، التي خسرت 1-1 ، أصيبت بالصدمة واستبدلت بـ تشو كوانغ راي. كما سجلت جمهورية كوريا فوزًا واحدًا وتعادلين وخسارة واحدة في أربع مباريات في بيروت. وكان الفوز الوحيد هو التصفيات المؤهلة لكأس العالم 1993 (1-0) ، منذ 26 عامًا. كما تغلب لبنان على أقوى إيران في إيران في مقابل واحد في عام 2012.

والخبر السار هو أن بينتو سجل ستة أهداف فقط في 13 مباراة هذا الموسم وسجل صفر في آخر ثلاث مباريات. تهدف كوريا الجنوبية إلى الفوز ببيروت في حملة استكشافية منذ 26 عامًا.

Bentu's Believe Man هو Son Heung-min. على الرغم من طرده للمرة الثانية في الدوري الممتاز ، إلا أنه سجل ثمانية أهداف في الدوري ضد شيفيلد في العاشر.

سجل هدفين متتاليين في مباراة الذهاب من المجموعة الثانية من المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا UEFA (ZCL) ضد Zervena Zvezda (صربيا) في 7 ، الموسم الثامن. سجل هدفًا (3 أهداف دوري دوري و 5 دوري أبطال أوروبا) أهداف). سجل خمسة أهداف في خمس مباريات ، مبديا إحساسه بالهدف.


تحدث باولو بينتو في مقابلة رسمية مع سون هيونغ مين ، لا يختلف كثيرًا عن المحادثة المعتادة. نتيجة للتدريب والمراقبة ، ليس هناك سبب يمنع Son Heung-min من اللعب في اللعبة. يمكنني اللعب في حالة جيدة. "

تم طرد Son في المركز الرابع بضربة خلفية من قبل Andre Gomes في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد Everton. تم تعليقه في الأصل لثلاث مباريات لكنه لم يكن مقصودًا ، لذلك ظهر لأول مرة في الدوري وكسر الهدف الثامن من الموسم.

كما تحدث بنتو عن الهجوم المضاد اللبناني. "(لبنان) لديه ميل للسيطرة على اللعبة من خلال احتلال الكرة. إنه جزء مشابه إلى حد كبير من كرة القدم لفريقنا الوطني. لذلك أعتقد أنها ستكون لعبة صعبة. عليك أن تمنع نقاط القوة لدى خصمك جيدًا."

وقال لفيف تشيبوتاريو مدير كرة القدم في لبنان "هناك الكثير من اللاعبين الكبار مثل سون هيونج مين في كوريا ، لكن اللعبة ستحسم في النهاية بتفاصيل بسيطة". يمتلك كابتن لبنان حسن معتوق (الأنصار) أكثر أهداف الفريق برصيد 21 هدفًا. كما يلعب هلال الحلو ، 24 عاماً ، في هجوم مضاد ، حيث سجل هدفين متتاليين.

في اللعبة ، ستلعب فرقة هوانج المكونة من "مهاجم طويل" هوانج دورًا لكسر الدفاع اللبناني الكثيف. سجلت مجموعة Hwang ستة أهداف في 12 مباراة A- المباراة هذا العام ، مع 0.5 أهداف لكل لعبة. فريق فرنسا لديه أيضاً 3 أهداف ومرران في 11 مباراة في بوردو ، فرنسا.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن لي كانغ إن ، الذي يتمتع بمجال واسع من الرؤية والأداء الناضج ، ليس قديمًا. سجل لي كانغ-إن ، الذي لعب بدوام كامل في المنتخب الوطني لأول مرة في سريلانكا ، نقطة الهجوم الأولى بمساعدة واحدة واستجاب لتوقعات بنتو.