مشاهدة مباراة بلجيكا وروسيا بث مباشر 16-11-2019 التصفيات


ستشهد الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية UEFA Euro 2020 أفضل فريقين من المجموعة الأولى وبلجيكا وروسيا يتقابلان مع بعضهما البعض. كلا الجانبين مؤهلان جيدًا وبطولة حقيقية للبطولات الأوروبية العام المقبل وستكون في الغالب معركة فخر.

روسيا في حالة تأهب كبير متأخرة وبصرف النظر عن هزيمتها الوحيدة ضد بلجيكا في المباراة العكسي لديهم سجل مثالي في هذه المجموعة. لذا فإن رجال ستانيسلاف تشيرشوف سوف يصيبهم الفداء عندما يستضيفون بلجيكا على ملعب سانت بيتيربرج يوم السبت.

من ناحية أخرى ، لم تذق بلجيكا الهزيمة في التصفيات وكانت مهيمنة على خصوم المجموعة الأولى. سجل الشياطين الحمر 30 هدفًا رائعًا ولم يستسلموا إلا مرة واحدة في المباراة العكسيّة. لقد سجلوا مرتين على الأقل في كل من تصفياتهم ، والتي تتحدث عن مجلدات عن الفوضى التي تمكن رجال روبرتو مارتينيز من إحداثها.

انتهت المباراة العكسية بين الفريقين بالفوز 3-1 على بلجيكا في الجولة الأولى من المباراة ، حيث سجل إيدن هازارد هدفين ، كما حصل يوري تيليمان على سجل الأهداف. سجل دينيس شيريشيف الهدف الانفرادي لفريق Sbornaya بعد طرد اللاعب Aleksandr Golovin في وقت متأخر من المباراة.

فريق الأخبار والتكتيكات
روسيا
يواجه ستانيسلاف تشيرشوف بعض المخاوف بشأن الإصابة قبل هذه المباراة الصعبة أمام بلجيكا ، حيث تم استبعاد لاعبين مثل ألان دزاجويف ويوري جازينسكي وفيودور سمولوف من هذه المباراة. لا يزال توافر لاعب خط الوسط الرئيسي دينيس شيريشيف محل شك كبير لدى تشيرشيسوف.

يعود أليكسي ميرانتشوك إلى المنتخب الوطني ، لكن شقيقه آتون لا يزال مهجوراً ، في حين عين تشيرتشوف عددًا قليلاً من اللاعبين غير المستعان بهم مثل ماكسيم بلايايف وديمتري تشيستياكوف ودانييل فومين وريفات زميالتدينوف في تشكيلة الفريق المؤلفة من 26 رجلًا في آخر مباراتين.

من المقرر أن يبدأ حارس أمن لوكوموتيف موسكو غويليرمي ماريناتو بين العصي مع اندريه سيمونوف وجورجي دزيكيا في قلب الدفاع. بينما سيتولى ماريو فرنانديز وفيودور كودرياشوف مناصب الظهير.

في خط الوسط ، يجب أن يلعب Magomed Ozdoyev من Zenit و Roman Zobnin من Spartak Moscow دورًا محوريًا على عاتقهم مسؤولية كسر اللعب ودعم خطهم الخلفي. من المحتمل أن يبدأ ألكساندر جولوفين خلف أرتيم دزيوبا ​​، الذي يتمتع بأداء هائل في الألوان الوطنية حيث سجل تسعة أهداف في ثماني مباريات وسيكون هو الرجل الرئيسي في تشيرشيسوف مقدمًا.

سيعود Aleksei Miranchuk إلى أحد عشر البداية وقد يعمل من الجهة اليسرى مع وضع أليكسي Ionov ذو الخبرة على اليمين. سوف يسعى كلا الجناحين إلى خلق فرص في الثلث الأخير وسيستخدمان وجود Dzyuba المادي في منطقة الجزاء.

سيبدأ Ilzat Akhmetov من مقاعد البدلاء ولكن الجناح البالغ من العمر 21 عامًا يمكن أن يكون بديلاً عن التأثير لاحقًا في اللعبة. لا شك أن دينيس شيريشيف مشكوك فيه في المباراة ، وحتى إذا قام بالتقطيع الأخير سيبدأ اللعبة من مقاعد البدلاء.