مشاهدة مباراة باير ليفركوزن و فيردر بريمن بث مباشر 18-05-2020 Werder vs Bayer Leverkusen

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن و فيردر بريمن


فيردر بريمن: كما تبدو الأمور ، يحتل بريمن المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة. إذا كان الموسم سينتهي اليوم ، فسيتم هبوط النادي. بريمن لديه أسوأ دفاع وأسوأ هجوم في الدوري - وصفة طبيعية للهبوط. ولكن لا تزال هناك فرصة مع 10 مباريات متبقية. الفوز يوم الاثنين سيضعهم على بعد نقطتين فقط من فورتونا دوسلدورف في المركز 16 - وهو مكان لا يتم هبوطه تلقائيًا (يلعب الفريق صاحب المركز السادس عشر في مباراة هبوط ضد فريق المركز الثالث من الدرجة الثانية). لا يجب الفوز ، لكنها قريبة جدا من الرتق. هل يمكن أن يكون البطل الأمريكي جوش سارجنت؟

باير ليفركوزن: بالنسبة لباير ، يمكن للفريق الوصول إلى نقطة في دوري أبطال أوروبا بالفوز. باير في طريقه إلى بقعة الدوري الأوروبي على الأقل ، ولكن حان الوقت الآن للدفع من أجل المزيد. قرعة صدمة RB Leipzig يوم السبت ضد فرايبورغ تفتح الباب. 
باير هو أحد الفرق القليلة في الدوري التي لم تهزم بريمن في هذه الحملة ، وتعادلت 2-2 في أكتوبر.

يعاني بريمن بشكل رهيب هذا الموسم بعد أن فاز بأربع مباريات فقط من أصل 25 مباراة حتى الآن وهو معرض لخطر أن تنتهي إقامته في الدوري الألماني لمدة 37 عامًا. ويحتلون حاليًا المركز السابع عشر في الطاولة ، بخمس نقاط من نقطة التصفيات ، بالرغم من وجود مباراتين على فورتونا دوسلدورف فوقهما.

ومع ذلك ، فإن أحد هؤلاء هو اشتباك ليلة الاثنين مع ليفركوزن ، الذين لديهم هدف خاص بهم في تأمين دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

ازدهر ليفركوزن تحت قيادة بيتر بوس ويحتل حاليًا المركز الخامس في الدوري الألماني ، لكنه يتخلف بفارق أربع نقاط فقط عن راب لايبزيج صاحب المركز الرابع - وهي فجوة يمكنهم تقصيرها بالفوز على فيردر بريمن.

اختتم فيردر بريمن وباير ليفركوزن الجولة 26 من الدوري الألماني مساء الاثنين. إنها أول عطلة نهاية أسبوع كاملة لكرة القدم في ألمانيا منذ أن أغلق جائحة COVID-19 الملاعب والساحات في جميع أنحاء هذا البلد. يأتي الجانبان إلى هذه المباراة في مزاج مختلف ، ولكن في نفس المهمة - للفوز. يقع فيردر في منطقة الهبوط ويحتاجون إلى البدء في أخذ النقاط ، بينما على الجانب الآخر ، ليفركوزن يحتل المركز الخامس في الترتيب برصيد 47 نقطة ، وأربع نقاط أقل من RB لايبزيغ في المركز الرابع الذي يؤدي إلى دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن و فيردر بريمن


معاينة مشاهدة مباراة باير ليفركوزن و فيردر بريمن


فيردر (+400) في المركز الثاني والأخير وخمس نقاط عن فورتونا في المركز السادس عشر. هذا مهم بالنسبة لهم لأن هذا الموقف يؤدي إلى المباراة النهائية ويعطي فرصة للبقاء في الدوري الألماني من خلال مباراة مع المركز الثالث من الدوري الألماني 2.

أيضًا ، فيردر يتخلف بفارق تسع نقاط عن ماينز ، الذي يقع فوق المنطقة الحمراء ، ولكن مع ملاحظة أن مضيفين اليوم لديهم مباراتين في متناول اليد ، وهذا يعطي أملًا معقولًا لمعجبيهم عند التحدث عن البقاء على قيد الحياة في الطبقة العليا من كرة القدم الألمانية.

لم يفز الفريق المضيف في خمس مباريات متتالية ، حيث سجل أربع خسائر وتعادل ، ولم يتمكن أيضًا من التسجيل في أربع مسابقات خلال تلك الفترة. في هذه الأثناء ، كان دفاعهم غير موثوق به للغاية ، مما سمح لهدفين على الأقل في المباريات الثماني السابقة على التوالي.

يتمتع ليفركوزن (-130) بفرصة جيدة للوصول إلى منطقة دوري أبطال أوروبا. واصلت لايبزيغ امتدادها المروع وتراجعت مرة أخرى في المنزل ، مما يفتح موقعًا مثاليًا لباير. بالفوز هنا ، هم على بعد نقطة واحدة من مكان UCL ، والذي سيكون وضعًا رائعًا لهؤلاء الرجال.

كان فريق بيتر بوس رائعًا قبل التوقف ولم يخسر في 10 مباريات متتالية ، حيث فاز بتسعة منها ونشر تعادلًا واحدًا فقط ضد الظهير الأيمن RB على الطريق. خلال تلك الفترة ، سيهزمون بوروسيا دورتموند ، إينتراخت فرانكفورت ، ويقضيون على بورتو من الدوري الأوروبي وسحق رينجرز في مباراة الذهاب من دور الـ16 من نفس المنافسة ، على الطريق ، 1-3. بشكل عام ، هذا ليس فريقًا يمكن العبث به.

اخر أخبار مباراة باير ليفركوزن و فيردر بريمن


الوضع ليس ساطعًا للمضيفين ، لأن لديهم العديد من اللاعبين المهمين غائبين عن هذه المسابقة. تم تعليق ديفي كلاسين بسبب البطاقة الحمراء ، ونيكلاس فولكروج ، وكيفين موهوالد ، وكلاوديو بيتزارو ، بينما عمر توبراك يجب أن يكون جاهزًا ، ولكن لا يزال غير مؤكد وفقًا لوسائل الإعلام في ألمانيا.

على الجانب الآخر ، يواجه باير مشاكل مع كيفين فولاند ، المشكوك فيه ، وسيكون قرارًا في وقت المباراة.

 باير ليفركوزن و فيردر بريمن وجها لوجه


انتهت مباراة الذهاب هذا الموسم بالتعادل 2-2. لقد كانت مباراة مثيرة حيث حصل كلا الجانبين على الصدارة ، ولكن في النهاية ، بدا التعادل نتيجة عادلة. عادة ، تكون اشتباكاتهم فعالة ، وشهدت أربعة من الفرق الخمسة السابقة تسجيل كلا الفريقين وأكثر من 3.5 هدفًا ، تذكر هذا عند المراهنة.