-->

مشاهدة مباراة فرنسا واوكرانيا بث مباشر اليوم بتاريخ 07-10-2020 في مباراة ودية france-vs-ukraine

 

تتطلع فرنسا إلى الاستعداد لمبارياتها القادمة في دوري الأمم الأوروبية UEFA حيث تقابل أوكرانيا في مباراة ودية دولية يوم الأربعاء.

بعد شهر من الإثارة في كرة القدم للأندية وفترة انتقالات مثيرة بنفس القدر ، سينتقل التركيز الآن إلى كرة القدم الدولية ، حيث تستضيف فرنسا أوكرانيا في سان دوني ، في مباراة ودية دولية يوم الأربعاء.

من المقرر أن يخوض أبطال العالم مباراتين في دوري الأمم الأوروبية UEFA ضد البرتغال وكرواتيا خلال فترة التوقف الدولية هذه ، لذلك من المؤكد أن هذا لا يبشر بالخير  لليزر ، الذي يأتي لاعبوه بالفعل على خلفية جدول كرة القدم المحموم لعام 2020. / 21 حملة.

مشاهدة مباراة فرنسا واوكرانيا بث مباشر

في الوقت نفسه ، ستوفر الفرصة لمدرب فرنسا ديدييه ديشامب لتغيير تشكيلة فريقه وإعطاء الفرص لبعض نجومه الأقل شهرة قبل أن يلتقيوا مع البرتغال يوم الأحد.

من ناحية أخرى ، تواجه أوكرانيا جدولاً مشابهاً لكرة القدم حيث من المقرر أن تواجه منتخبات مثل ألمانيا وإسبانيا خلال فترة التوقف الدولية هذه.

في الواقع ، كانت إسبانيا هي التي أنهت سلسلة 12 مباراة بدون هزيمة الشهر الماضي ، وألحقت هزيمة مروعة 4-0 في مدريد. تعني الخسارة أن أوكرانيا تواجه الآن خطر أن تتفوق عليها ألمانيا في المباراة القادمة بينما تأمل فرنسا في استخدام هذه المباراة كقوة معززة واثقة قبل مواجهتها ضد البرتغال.

وهنا ، في أهداف ، سندير السيطرة على الجانبين قبل هذه المباراة الدولية الودية في سان دوني يوم الأربعاء.

التكتيكات وأخبار الفريق

فرنسا

سيكون المشجعون الفرنسيون متحمسين لتوجه حسام الأعور إلى هذه المباراة بعد استدعاء ديدييه ديشان لاعب خط وسط ليون في وقت سابق من هذا الشهر. يميل انه لجعل اول مباراة له مع  ليه البلوز في خط الوسط، جنبا إلى جنب مع نغولو كانتي وكورينتين توليسو، الذي كان في شكل جيد لبايرن ميونيخ في الأسابيع الأخيرة.

يمكن أن يكون هناك وجه جديد آخر في مايك مينان ، المقرر أن يظهر لأول مرة لبلاده. كان بإمكانه الحصول على إيماءة قبل هوجو لوريس في المرمى ، مغطى برباعية الدفاع بنجامين بافارد وبريسنيل كيمبيبي وكليمنت لينجليت ولوكاس ديني. Dayot Upamecano و Lucas Hernandez هي أيضًا خيارات لـ Deschamps.

شارك معظم هؤلاء اللاعبين في عطلة نهاية الأسبوع مع أنديتهم ، بما في ذلك Digne و Upamecano و Pavard ، لذا سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يدير Deschamps فريقه خلال المباراة والحفاظ على نشاطهم قبل مواجهتين مهمتين ضد البرتغال و كرواتيا.

من الآن فصاعدًا ، لم يكن أنطوان جريزمان في حالة جيدة لبرشلونة وسيصاب بالإرهاق بعد تعادل شاق 1-1 مع إشبيلية. من غير المرجح أن يبدأ ، مما يمهد الطريق لأوليفييه جيرو لقيادة الهجوم الفرنسي.

يمكننا أن نتوقع بدايات لأنتوني مارتيال وكيليان مبابي في الفتحات الواسعة ، حيث يوفر وسام بن يدر وكينغسلي كومان خيارات إضافية لديشان من مقاعد البدلاء.

التشكيلة المحتملة (4-3-3):  ميجنان ؛ بافارد ، كيمبيمبي ، لينجليت ، ديني ؛ كانتي ، عوار ، توليسو ؛ مبابي ، جيرو ، مارتيال

أوكرانيا

قام أندريه شيفتشينكو بعمل ممتاز بعد توليه تدريب أوكرانيا في 2016. ومثل نظيره ديشان ، من المتوقع أن يوفر أسطورة كرة القدم فرصًا لبعض نجوم الفريق غير المعروفين قبل المباراة ضد ألمانيا في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

ومع ذلك ، تعرضت أوكرانيا لضربة قوية هذا الأسبوع حيث تم سحب ستة لاعبين من الفريق بعد أن ثبتت إصابتهم بـ Covid-19. وتضم القائمة الحارس أندريه بياتوف ولاعب الوسط تاراس ستيبانينكو وميكولا ماتفينكو.

لحسن الحظ ، يمتلك شيفتشينكو عددًا كافيًا من اللاعبين لمشاهدة هذه المباراة مع وجود أندري لونين لاعب ريال مدريد الذي يتأرجح بين العصي. قد يكون هناك بداية لأوليكسندر كارافاييف ، ويفجن تشيبيركو وإيجور بلاستون في الدفاع.

ومع ذلك ، سيكون التركيز على النجم أندريه يارمولينكو ، الذي يتطلع إلى ترك انطباع بعد أن تغاضى عنه ديفيد مويس في وست هام هذا الموسم. وسيكون النقطة المحورية للهجوم على أوكرانيا هذا الأسبوع ، وخاصة ماتفينكو المفقود من الجانب. يمكن أن يلعب Roman Yaremchunk أيضًا دورًا رئيسيًا في قيادة خط المواجهة الأوكراني.

التشكيلة المحتملة (4-3-3): لونين ؛ كارافاييف ، بلاستون ، شبيركو ، ميخايليشينكو ؛ سيدورتشوك ، خيراتين ، شبارينكو ؛ يارمولينكو ، ياريمشوك ، تشيانكوف