-->

مشاهدة مباراة ايطاليا ومولدوفا بث مباشر اليوم بتاريخ 07-10-2020 في مباراة ودية Italy vs Moldova

ستسافر مولدوفا إلى Stadio Artemio Franchi لمواجهة إيطاليا ، التي لم تهزم في عامين ، في مباراة دولية ودية.

خائفًا ، اهرب منها ، لا تزال فترة التوقف الدولية تصل.


بعد شهر من الإثارة والفوضى في كرة القدم للأندية ، يستعد عالم كرة القدم لاستقبال أول استراحة له والتي تأتي على شكل أسبوعين من كرة القدم الدولية التي ستجمع بين التصفيات والمباريات الودية.


ستكون إيطاليا أحد الفرق المسؤولة عن بدء هذا التوقف ، حيث تستضيف مولدوفا في Stadio Artemio Franchi في فلورنسا بإيطاليا. لم يخسر الأتزوري في أكثر من عامين من المباريات الدولية ، وكانت آخر خسارة لهم على يد البرتغال في مراحل المجموعات بدوري الأمم الأوروبية. تضمنت رحلتهم السابقة رحلة إلى أمستردام عندما واجهوا هولندا وانتصروا عليها.


من ناحية أخرى ، فشلت مولدوفا في الفوز بأي من مبارياتها خلال أكثر من عام في سلسلة متتالية تضمنت تسع خسائر وتعادل واحد. آخر مرة سجلوا فيها انتصارا كانت ضد أندورا في مجموعة تصفيات بطولة أوروبا بفضل هدف مبكر سجله إيغور أرماس. ويوم الأربعاء ، سيواجهون منتخب إيطاليا المصنف 12 خارج أرضه في مباراة من المتوقع أن تمتد إلى خطين.

مشاهدة مباراة ايطاليا ومولدوفا بث مباشر

كانت المرة الأخيرة التي التقى فيها هذان الشخصان ببعضهما البعض في أكتوبر 2005 ، خلال تصفيات كأس العالم 2006. فازت إيطاليا بالمباراة 2-1 في ملعبها ، و1-0 على ملعب مولدوفا. قبل اجتماعهم الأخير ، يلقي The Hard Tackle نظرة فاحصة على اللقاء.


أخبار الفريق وتكتيكاته

إيطاليا

هناك عدد قليل من اللاعبين الأساسيين المفقودين هذه المرة في تشكيلة إيطاليا مقارنة بآخر نزهة دولية لهم. تأتي هذه في شكل ثلاثي نابولي لورينزو إنسيني وأليكس ميريت وجيوفاني دي لورينزو ، الذين فقدوا بسبب بروتوكولات فيروس كورونا. قد يضطر فريق يوفنتوس في الفريق أيضًا إلى الانسحاب لأسباب مماثلة.

على العكس من ذلك ، عاد ماركو فيراتي إلى التشكيلة بعد تعافيه من الإصابة. سيبدأ في خط الوسط بمساعدة جورجينيو ونيكولو باريلا. يتنافس ستيفانو سينسي على البدء أيضًا ، لكن من المتوقع أن يخرج من مقاعد البدلاء لينتهي المباراة.


نتوقع أن يقوم روبرتو مانشيني بالاستفادة القصوى من تشكيلته الموسعة المكونة من 34 لاعبًا ، وإجراء بعض التغييرات في الهجوم ، مع وجود دومينيكو بيراردي على الجهة اليمنى. سيتولى جناح Sassuolo المهام الإبداعية في الهجوم ، بينما يتولى Ciro Immobile مسؤولية تسجيل الأهداف من خلال الوسط. ستيفان الشعراوي سيحتل الفتحة الموجودة على اليسار.


من المتوقع أن يشهد الدفاع بعض التغييرات أيضًا ، بدءًا من نصفي الوسط. سيبدأ فرانشيسكو أكيربي المباراة بنصف الثنائي ، الشريك أنجيلو أوجبونا ، الذي يحصل على فرصة لكسب بعض المباريات النادرة في غياب العديد من اللاعبين الأساسيين.


استمتع ليوناردو سبينازولا بنهاية رائعة للموسم السابق في روما. وسيتولى المسؤولية في دور الظهير الأيسر ، بينما سيحصل مانويل لازاري على نفس المركز في الجهة المقابلة. سيحمي هذا المدافع الرباعي جيانلويجي دوناروما في المرمى.


التشكيلة المحتملة (4-3-3): Donnarumma؛ لازاري ، أوجبونا ، أكربي ، سبينازولا ؛ باريلا ، جورجينيو ، فيراتي ؛ برردى ، ثابت ، الشعراوى

مولدوفا

هناك 163 دولة تفصل بين إيطاليا ومولدوفا في تصنيفات FIFA العالمية ، وحقيقة أن مولدوفا ستضطر إلى السفر إلى فلورنسا لا تساعد في قضيتهم أيضًا. سيتعين عليهم الجلوس ، ووضع كتلة منخفضة ضد الخصم المهاجم للغاية ، على أمل أن يساعدهم دورانهم في الحصول على شيء في وسط الحديقة.


لا نتوقع أن يقوم المدير الفني إنجين فارات بالعديد من التغييرات على الفريق الذي بدأ ضد سلوفينيا في مراحل مجموعات دوري الأمم الأوروبية UEFA في سبتمبر من هذا العام. قدم أليكسي كوسيليف عرضًا ممتازًا في المباراة ، حيث قام بخمسة تصديات ، وسيبدأ في المرمى.


كوسيليف سيحرس من قبل سرب من المدافعين الذين تم تشكيلهم في 5-3-2. يتكون الدفاع المكون من خمسة لاعبين من ثلاثة لاعبي قلب دفاع في شكل فيكتور مودراك وفيسيسلاف بوسماك وهدف آخر انتصار لهم منذ عام واحد - إيغور أرماس. سيتم تسليم نصف خط الوسط FC Voluntari أيضًا شارة الكابتن.


سيوفر Sergiu Platica و Oleg Reabciuk عرضًا من الخلف وسيتطلعان للانضمام إلى الهجوم عدة مرات قدر الإمكان كاللاعبين الواسعين الوحيدين في الإعداد. سيكون دافعهم هو الوصول إلى الخط الجانبي والعبور داخل منطقة الجزاء ، حيث سينتظر ميخائيل كيماكوف وفيتالي داماسكان لإدخال الكرة في الشباك.


في خط الوسط ، سيبدأ كاتالين كارب كأعمق لاعبي خط الوسط الثلاثة في دور الفرز ، بينما يبدأ فاديم راتا وأرتور إيونيتا كلاعبين. 8S على اليمين واليسار على التوالي. راتا هو الحضور الإبداعي الوحيد في هذا الفريق ويأمل في تمرير تمريرة أو اثنتين تخترق الدفاع الإيطالي الصارم الشهير.


التشكيلة المحتملة (5-3-2): Koselev؛ بلاتيكا ، مودراك ، بوسماك ، أرماس ، ريابسيوك ؛ راتا ، كارب ، إيونيتا ؛ الدمشقي ، كيماكوف