-->

مشاهدة مباراة هولندا والمكسيك بث مباشر اليوم بتاريخ 07-10-2020 في مباراة ودية netherlands hollanda vs Mexico

 تأمل هولندا أن تبدأ الحياة تحت قيادة فرانك دي بوير بأناقة عندما ترحب بالمكسيك في ملعب يوهان كرويف أرينا يوم الأربعاء.

أخذت كرة القدم للأندية استراحة قصيرة لمدة أسبوعين ، مع استئناف كرة القدم الدولية بعد شهر واحد. هذه المرة ، الجدول الزمني محموم لجميع الفرق المشاركة ، حيث تم جدولة ثلاث مباريات في فترة ضيقة بدلاً من المباريات المعتادة. يبدأ الحدث يوم الأربعاء عندما تلعب هولندا مع المكسيك في ملعب يوهان كرويف أرينا.

مشاهدة مباراة هولندا والمكسيك بث مباش

كانت هولندا تمتطي موجة من الأمل خلال العامين الماضيين ، بعد أن انتقلت من قوة إلى قوة تحت قيادة رونالد كومان. ومع ذلك ، تم إلقاء البرتقالي في مرحلة انتقالية مرة أخرى ، حيث أصبح كومان الآن في برشلونة. تم تعيين فرانك دي بوير مدربًا جديدًا لهولندا ، حيث استعدت هولندا لخوض مباراتها الأولى تحت قيادة المدرب الجديد ضد المكسيك.

مباراة هولندا والمكسيك

من ناحية أخرى ، تعيش المكسيك على أرضية أكثر استقرارًا ، حيث تلعب تحت وصاية جيراردو مارتينو منذ ما يقرب من عامين حتى الآن. في الواقع ، خسر El Tri مرة واحدة فقط منذ أن تولى المدير الفني السابق لبرشلونة مسؤولية المنتخب الوطني ، وكانت تلك الهزيمة الوحيدة قبل أكثر من عام ضد الأرجنتين.


انتصرت المكسيك في المرة الأخيرة التي تقابلوا فيها مع هولندا ، في عام 2014 ، وفازت في مباراة مثيرة 3-2 ، حيث سجل كارلوس فيلا ثنائية. قبل الاجتماع الأخير بين الجانبين ، يلقي The Hard Tackle نظرة فاحصة على المواجهة.

أخبار الفريق وتكتيكاته

هولندا


اختار فرانك دي بوير التمسك بالجوهر الذي اعتمد عليه رونالد كومان على مدار العامين الماضيين في اختيار فريقه الأول. ماتيس دي ليخت هو الوجه العادي الوحيد الذي غاب عن الملاعب بسبب تعافيه المستمر من إصابة في الكتف.


أعضاء الفريق العاديون الآخرون الذين لم يجروا الخفض هم ديفي بروبر وجيروين زويت. وفي الوقت نفسه ، يتعين على De Boer أيضًا تلبية عامل الإرهاق ، مما يعني أنه من الممكن أن يضطر إلى التعامل مع جانب ضعيف ، إما إعطاء بعض اللاعبين الرئيسيين استراحة كاملة أو تقديمهم لاحقًا في اللعبة.


أيضًا ، قبل أن يدخل في خضم المنافسة في وقت لاحق في فترة التوقف الدولية ، تمنح المباراة الودية ضد المكسيك مدرب هولندا الجديد الوقت لإلقاء نظرة أفضل على فريقه. لكن في المرمى ، يجب استخدام وجه عادي في جاسبر سيليسن.


سيحمي سيليسن بمظهر جديد من أربعة ، حيث يشارك ناثان أك ودالي بلايند في قلب الدفاع ، بينما يجب أن يكون جويل فيلتمان وأوين ويجندال ثنائي الظهير. وستشهد المباراة بدورها ظهور Wijndal لأول مرة مع هولندا.


في المقدمة في خط الوسط ، يمكن أن يكون Teun Koopmeiners لاعبًا آخر يصنع قوسه الدولي ، بدءًا من المحور المزدوج جنبًا إلى جنب مع Marten de Roon. من المحتمل أن يتم نشر دوني فان دي بيك ، الذي ينتظر إنجازه الكبير في مانشستر يونايتد ، في الحفرة.


أخيرًا ، في الهجوم ، من المحتمل فقط استخدام ممفيس ديباي ضد البوسنة والهرسك ويمكن أن يوقف هذا الهجوم. بدلاً منه ، يجب أن يقود دونييل مالين خط هولندا ضد المكسيك ، مع ستيفن بيرغيس وريان بابل هما الرجلان العريضان.


التشكيلة المحتملة (4-2-3-1): سيليسن ؛ Veltman ، Ake ، Blind ، Wijndal ؛ كوبمينرز ، دي رون ؛ بيرغيس ، فان دي بيك ، بابل ؛ مالين

المكسيك

استبعد جيراردو مارتينو عددًا قليلاً من لاعبيه الأساسيين من التشكيلة الأخيرة ، مثل ميغيل لايون وكارلوس سالسيدو وإريك جوتيريز. في غضون ذلك ، يغيب جييرمو أوتشوا عن مباراة المكسيك أمام هولندا بسبب الإصابة.


نتيجة لذلك ، من المتوقع أن يبدأ هوغو جونزاليس بين العصي للزوار. أمامه ، ستخوض المكسيك تشكيلة 4-2-3-1 التي ستعكس التشكيل الذي استخدمه فرانك دي بوير في أول مباراة له مع هولندا. على الرغم من ذلك ، من المتوقع أن يقوم مارتينو بتحديد أحد عشر بداية قوية.


يجب على هيكتور مورينو ونيستور أروجو تشكيل شراكة دفاعية مركزية ، مع كون جيراردو أرتياغا ولويس رودريغيز هما ظهيرين للمكسيك. في المقدمة في خط الوسط ، من المرجح أن يتعاون الثنائي المتمرس لأندريس جواردادو وهيكتور هيريرا في المحور المزدوج.


في منطقة خط الوسط المتقدمة ، لا ينظر إلى رودولفو بيزارو. سيلعب بيزارو على المهاجم المركزي ، الذي يجب أن يكون المتألق راؤول خيمينيز ، مع المتفجرين خيسوس مانويل كورونا ودييجو لاينيز هما الرجلين العريضين ، اللذين سيهدفان إلى الاقتحام وخلق زيادات في المناطق الوسطى.


التشكيلة المحتملة (4-2-3-1): جونزاليس ؛ رودريغيز ، أروجو ، مورينو ، أرتيغا ؛ جواردادو ، هيريرا ؛ كورونا ، بيزارو ، لينيز ؛ خيمينيز