-->

مشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان بث مباشر اليوم بتاريخ 17-10-2020 في الدوري الايطالي internazionale vs ac milan

لم يخسر الفريقان حاليًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم ، حيث يستمتع إيه سي ميلان بشكل خاص بمبارياته الثلاث الأولى في الموسم الجديد. رجال ستيفانو بيولي هم أحد الفريقين المتبقيين في الدوري الإيطالي ليحققوا بداية مثالية ، حيث فازوا في جميع مبارياتهم الثلاث جنبًا إلى جنب مع أتالانتا. على الرغم من احتلاله المركز الثاني بفارق الأهداف حاليًا ، إلا أن ميلان يتباهى أيضًا بإنجازه بأنه لم يتنازل بعد ، حيث حافظ جانلويجي دوناروما على نظافة شباكه ثلاث مرات حتى الآن.



بفارق نقطتين عن ميلان هو منافسهم اللدود ، ومضيف ديربي ديلا مادونينا نهاية هذا الأسبوع ، إنتر. فاز رجال أنطونيو كونتي بمباراتين وتعادلوا في واحدة من مبارياتهم الثلاث الأولى في الدوري الإيطالي ، ولم يفقدوا سوى النقاط في مباراة صعبة ضد لاتسيو قبل فترة التوقف الدولية.


لكن إنتر له اليد العليا في ديربيات ميلان الأخيرة ويتطلع إلى الفوز بخمس مباريات على التوالي للمرة الثانية فقط ، وكان ذلك في السابق بين عامي 1979 و 1983. ويأمل كونتي أيضًا أن يصبح أول مدرب إنتر يفوز بأول ثلاث مباريات. ضد ميلان. هل يستطيع فعل ذلك أم أن ميلان سيحقق فوزًا طال انتظاره على إنتر؟

التشكيلات السابقة لإنتر ميلان وإيه سي ميلان:

إنتر ميلان (ضد لاتسيو): هاندانوفيتش ؛ Skriniar * ، Bastoni * ، De Vrij ؛ حكيمي ، جاليارديني * ، فيدال ، بيريسيتش ؛ باريلا. لوكاكو ، مارتينيز.

ميلان (ضد سبيتسيا): دوناروما. كالابريا ، كجاير ، غابيا * ، هرنانديز ؛ تونالي ، كرونيكي ؛ Saelemaekers ، دياز ، لياو ؛ كولومبو.

إنتر لديه ما لا يقل عن سبعة لاعبين خارج مباراة السبت ، بما في ذلك المبتدئين ميلان سكرينيار وأليساندرو باستوني وروبرتو جاليارديني. آشلي يونغ ، يونوت رادو ورادجا ناينجولان غير متاحين أيضًا بسبب المرض بينما ستيفانو سينسي معلق بعد بطاقته الحمراء ضد لاتسيو.


ميلان أيضا بدون ماتيو جابيا وليو دوارتي ولكن يمكن أن يكون قادرا على استدعاء أليسيو رومانيولي العائد في قلب دفاعهم. كما أن أنتي ريبيتش لا يزال محل شك بعد خلع مرفقه في الفوز على كروتوني لكن زلاتان إبراهيموفيتش عاد.


اللاعبون المشاهدون:

إنتر ميلان: روميلو لوكاكو. الآن في موسمه الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، يمكن القول بثقة أن لوكاكو قد انتقل من فترة الاختبارات في مانشستر يونايتد. وأحرز البلجيكي 34 هدفا في 51 مباراة الموسم الماضي وبدأ الموسم الجديد بشكل مماثل ، حيث سجل ثلاثة من كل ثلاثة حتى الآن. أحد هؤلاء جاء في المباراة الافتتاحية ضد فيورنتينا واثنين خارج أرضه أمام بينيفينتو ، وكان لاتسيو هو الفريق الوحيد الذي منعه من التسجيل حتى الآن. حتى الآن للتنازل هذا الموسم ، يأمل ميلان أن يعكس أداء لاتسيو ضد لوكاكو ، لكن المهاجم لديه سجل جيد ضد الروسونيري. لقد سجل في كل من مباراتيه في الدوري ضد ميلان الموسم الماضي ، وسيتطلع إلى جعل منافسي إنتر الفريق الأول الذي سجل ضده في ثلاث مباريات بالدوري الإيطالي.

ميلان: زلاتان ابراهيموفيتش. بدأ ميلان الموسم بشكل جيد ، لكنه سيرحب بعودة إبراهيموفيتش. خاض السويدي مباراة واحدة فقط مع ميلان هذا الموسم ، لكنه يتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي ، حيث سجل هدفين في فوزه 2-0 على بولونيا في بداية الموسم. بغض النظر عمن يلعب ، سيكون إبراهيموفيتش دائمًا تهديدًا ، حتى في سن 39 عامًا ، لكن السويدي سيكون مركزًا بشكل خاص في نهاية هذا الأسبوع. إنتر أحد الأندية السابقة لإبراهيموفيتش ، حيث سجل 66 هدفًا في 117 مباراة مع النيرازوري ، لكنه يستمتع أيضًا باللعب ضدهم. في أربع ديربيات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لميلان ، شارك إبراهيموفيتش بشكل مباشر في خمسة أهداف ، وسجل أربعة وسجل تمريرة واحدة ، وكلها جاءت عندما كان إنتر هو صاحب الأرض.